1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous (782k points)
 
Best answer

تسمين الساقين بالأعشاب الطبيعية:

  • وصفة السمن والسكر:

عند القيام بمزج ملعقة من الخميرة مع كميات متساوية من الملح، وكوب من السمن، ويضاف له ثلاث ملاعق من السكر بطريقة متجانسة، ويتم تطبيق الخليط على الساقين لأكثر من مرة في اليوم الواحد مع الحرص على القيام بها لمدة لا تقل عن أسبوع.

  • وصفة زيت الخروع:

عند القيام بخلط ملعقة من زيت الحلبة،  ملعقة من زيت الخروع وزيت الحمص، و ملعقة من الحلبة المطحونة والخميرة الفورية بطريقة متجانسة، ويتم وضع الخليط على الساقين، مع الحرص على ارتداء جوارب النوم، ويترك الخليط على الساقين لمدة ليلة كاملة، وفي صباح اليوم التالي يتم غسله بالماء الدافئ ويدهن الساقين بواسطة زيت الحمص.

  • وصفة الحلبة:

يتم خلط كوب من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من النشا وكوب واحد من الماء بطريقة متجانسة، من أجل الحصول على عجينة متماسكة، ومن ثم يتم تطبيق الخليط على الساقين، ويترك لمدة ساعتين على الأقل، ويعد ذلك قومي بتدليك الساقين بعمل حركات دائرية لعدة دقائق قبل القيام بغسلها بالماء، ويجب الحرص على استخدام هذه الوصفة مرتين بشكل يومي لمدة عشرة أيام على الأقل من أجل الحصول على أفضل النتائج.

  • وصفة السمن والخميرة:

قد تتم تلك الطريقة من خلال خلط ملعقتين من الخميرة، مع ملعقتين من السمن، و ملعقتين من العسل، ويضاف لها ربع كوب من ماء الورد لكي تتجانس المكونات سوياً، ومن ثم نقوم بتطبيق الخليط على الساقين ويترك لمدة ساعتين على الأقل، ومن ثم يتم غسله بالماء.

Related questions

...